الأربعاء 24 يوليو 2024

حوريه فرغلي

موقع أيام تريندز

تألقت الفنانة حورية فرغلى فى أحدث ظهور لها وظهرت فى كافة الأناقة والجمال وبملامح جذابة وفى منتهى الجاذبية وتساءل الكثير من المتابعين عن سبب هذا التغير الكبير.
 




وبعد أن تصدرت الفنانة حورية فرغلى محركات البحث على مواقع التواصل الأجتماعى بظهورها الأخير توالت عليها التعليقات ومنهم من قال “مستحيل تكون هى” وأخرون علقوا “الله قادر على كل شىء فى أى لحظة لازم يكون فى يقين” ومتابع أخر علق “ده أكيد ذكاء اصطناعى” .


ويأتى ذلك بعد تعرض الفنانة حورية فرغلى لحاډث أدى لتشوه وجهها وإجراء العديد من العمليات .
حاډث حورية فرغلى
والجدير بالذكر أن حورية فرغلى تعرضت لحاډث منذ أعوام، أثناء ممارستها رياضة الفروسية، حيث سقطت من أعلى الح,,صان بعد أن قفز في الهواء،حيث بقطتين تتشا,,جران أمام الحصان الذي اړتعب وأسقط فرغلي عن ظهره وسقط هو فوقها مسبباً ټحطم بالكامل لأنفها واصابتها بالديسك.



وهو ما تسبب في ك,,سر أنفها وفقدان حاستي الشم والتذوق بعد خضوعها للعديد من العمليات الجر,,احية واتج,,هت الممثلة المصرية مباشرة للطبيب حتى يساعدها على اعادة أنفها لشكله الطبيعي إلا أنه تسبب في فقدانها لحاسة الشم وحدوث خطأ طبي أيضا.

اتجهت بعدها حورية إلى طبيب تجميل والذي سبب خسارة في حاسة التذوق وتشوه جديد في الأنف ليصل عدد العمليات خلال سنتين إلى سبعة تقريباً.

حورية فرغلي والتنمر
وتعرضت فرغلي إلى تنمر كبير بعد أن أطلت على الشاشة والتشوه كان واضح في الأنف ضمن تعليقات غير مراعية لوضعها الصحي كان من بينها “بقيتي بشعة.. شوهتي نفسك بالتجميل. بقيتي شبه مايكل جاكسون”.

وصرحت أيضاً أنها لم تنظر في المرآة لعدة سنوات واصيبت باكتئاب ولم تغادر غرفتها لعدة شهور كما أن المقربين تخلوا عنها.