الخميس 25 يوليو 2024

مفاجاه بشأن الشاب اللي ظهر

موقع أيام تريندز

 مفاجأة بشأن الشاب الذي ظهر في عقد قران سلمى أبو ضيف.. من هو؟

احتفلت الفنانة سلمى أبو ضيف في الساعات الماضية، بعقد قرانها على رجل الأعمال إدريس عبد العزيز بعد مرور27 يوم من إعلان الخطوبة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا من حفل عقد قران سلمي ابو ضيف، إلا أنه أثار أحد الحضور في حفل عقد القران، حالة جدل على السوشيال ميديا، بسبب إطلالته الغريبة، التي كانت حديث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو الشاب الذي ظهر في عقد قران سلمى أبو ضيف؟

ظهر احد الشباب في عقد القران، بشكل غريب في إحدى الصور مع سلمى أبو ضيف وأصدقائها، مرتديا حلقا في أذنه اليسرى وسلسلة كبيرة، وبشارب على وجهه، الأمر الذي جعل الجمهور بتسأل عن هوية هذا الشاب.



وبالبحث تبين أن هذا الشاب هو مصمم أزياء مصري يتعاون مع سلمي أبوضيف في أعمالها الفنية.

من هو خطيب سلمى أبو ضيف؟

إدريس عبدالعزيز، خطيب الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، هو شاب من خارج الوسط الفني، حيث يعمل مدير مبيعات في شركة Jet Craft للطيران، وهي أكبر مشتري وبائع لطائرات رجال الأعمال على مستوى العالم، وتتمتع بخبرة تزيد عن 60 عامًا.

تخرج إدريس عبدالعزيز من إحدى كليات إدارة الأعمال من الدرجة الأولى، وحصل على بكالوريوس إدارة الأعمال والإقتصاد، ثم عمل في عدة دول حول العالم منها سويسرا، إسبانيا، بريطانيا، ألمانيا، والإمارات.

يحمل إدريس الچنسية السويسرية ويجيد التحدث باللغة الفرنسية، الإسبانية والإنجليزية، وكان شريكًا في شركة Brick Vest البريطانية للعقارات.